Friday, September 23, 2016

Baby shower gifts - free printable - sweet anne designs ، free baby clothes line clipart





+

استحمام الطفل هدايا - [طباعة مجاني] بالأمس فقط كان من دواعي سروري متميزة للانضمام للسيدات من عائلتي في استحمام الطفل لابن عمي دان وزوجته بيكي. هم لها طفلة صغيرة منهم انهم يخططون لاسم ناتالي ماري. كنت متشوقة للذهاب للتسوق للهدايا طفلة الحمام! كانت هناك سلسلة من الأطفال في الأسرة، ومعظمهم من الأولاد والزوجين الذين اختاروا عدم معرفة جنس. كنت رأيت الطرق الجميلة نيسيس للطي إلى الكعك، وحتى تلك التي مطوية نيسيس إلى الآيس كريم وذلك بدأت هناك. أبين واشترى عددا كبيرا من الأشياء بناتي، وحفنة من مناشف طفل و 5 نيسيس. ثم اشتريت كريم كؤوس كريم وحفنة من الشريط، والعلاقات الشعر (لعقد نيسيس مطوية جميع)، المناديل الورقية وسلة لوضع كل منهم في وقت لاحق من تلك الليلة، بعل، وكانت في مخزن مختلفة ولمح ل رائعتين الضأن بطانية. وأصر على أننا بحاجة ذلك أيضا (كان مثل هذا مغفل) وهكذا فعلنا! ومع ذلك، عندما جلست لجعل كؤوس الآيس كريم اكتشفت أن أكواب الآيس كريم اشتريت من متجر الدولار كانت صغيرة جدا. حاربت وقاتلت معهم ولكنهم فقط لا تناسب الملابس مهما بإحكام حاولت للالتفاف عليها. حتى انتقلت إلى خطة باء وفي وقت لاحق للتخطيط C. في النهاية، أنا جعلت اثنين من ملابس الاطفال بارفيتس مع منشفة طفل "جلد" كريم، وهما طفل الملابس الكعك و 3 ملابس الاطفال الحلوى. طوال الوقت كنت جعلها ظللت أفكر في أقوال قليلا للذهاب إلى جانب، لذلك أنا مصمم والعبارات التي تذهب في كل بند من بنود basket - المطبوعة والآن أنا تقاسم كل شيء معك! ما سوف تحتاج: 4 نيسيس لالكعك | 2 نيسيس لبارفيتس 2 مناشف لالكعك | 2 مناشف للبارفيتس | 10 مناشف للحلويات ورقة والشريط لعلامات 2 أكواب بارفيه 2 مغلفة كبكك الشعر العلاقات أو الأربطة المطاطية دبابيس استحمام الطفل الهدايا علامات للطباعة [النسخة PDF | النسخة JPEG] كيفية جعلها: الجزء بارفيه هذا المشروع لا يمكن أن يكون أسهل. وأنا أوصى به للغاية لأي شخص الذي حاول الكعك وتخلى (مثلي). ببساطة طبقة وonsie تكوم في الزجاج بارفيه مع مناشف اثنين من لون مغاير. ثم، لف منشفة بيضاء ويعلقون عليه في كومة لتبدو وكأنها قشدة. فويلا! فعله. وكانت الكعك صعبة جدا بالنسبة لي. بطريقة أو بأخرى بلدي تصاعد أبدا يشبه البودرة. تابعت هذا البرنامج التعليمي في Docterine والحفاظات. كنت نيسيس ومناشف متعددة في محاولة لتمييز بين ما يمكن أن يكون "صقيع" وماذا سيكون "كعكة". وبمجرد الانتهاء من كب كيك، وتأمين ذلك مع تنسيق التعادل الشعر والتفاف عليه في المجمع كب كيك. وكانت الحلوى من اختراع neccessity عندما انتهى بي الأمر مع الكثير من مناشف خلفها. ببساطة واد بضع مناشف إلى مركز آخر، ونشمر وتأمين على كل نهاية مع الشعر tie - مثل لفة توتسي. تادا! ربما أسهل من جميع الهدايا دش DIY الطفل. مرة واحدة كل العناصر الخاصة بك في مكانها الصحيح، طباعة العلامات [النسخة PDF | JPEG النسخة] وقطع بها. تأمينها مع الشريط أو الشريط لعناصر مختلفة. أنا وضعت الهدايا بلدي في سلة، ولكن يمكن بسهولة القيام بذلك ثم مربع / سفينة لشخص بعيدا، أو عرضه على صينية كما لو كانت الحلوى! كان الحزب صاح. انها دائما كبيرة للحصول على جنبا إلى جنب مع عائلتي، خصوصا أنني أقيم 2.5 ساعات بعيدا، وأنا لا تحصل على رؤية كثير من الأحيان. كانت إعدادات مكان للاستحمام كل أنواع من أكواب الشاي المختلفة والصحون مليئة الحلوى وعلب الشاي متنوعة. كانت ملفوفة أنها في شريط تول مع مقولة جميلة المرفقة. أبرز الرسائل في قوله المنصوص ناتالي ماري. كل وصلنا واحد لاتخاذ المنزل. كيف الحلو! وأتمنى للعائلة جديدة كل خير، وأنا أعرف أن دان وبيكي مع تكون جميلة، والآباء المحبة. ألف مبروك وأنا لا يمكن أن تنتظر لتلبية طفل! آخر الملاحة




No comments:

Post a Comment